“مستشفى الملكي”.. ريال مدريد يعلن إصابة نجمه قبل ليلة الأبطال

ريال مدريد

أعلن فريق كرة القدم بنادي ريال مدريد، إصابة جديدة لأحد نجومه عقب انتهاء مواجهة جيرونا في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وحقق النادي الملكي أمس، انتصارًا مهمًا أمام مضيفه “جيرونا” بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “مونتيليفي” بإقليم كتالونيا. ليقلص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى نقطة وحيدة.

 

ريال مدريد

 

ويتواجد “المرينجي” حاليًا في المركز الثاني برصيد 36 نقطة. متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن المتصدر برشلونة الذي يمتلك 38 نقطة.

وتعرض الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير أيسر الفريق، لإصابة قوية في مباراة الأمس، خرج على إثرها في الدقيقة 82 من زمن اللقاء، ليحل مكانه فران جارسيا.

بيان ريال مدريد

أصدر الموقع الرسمي للنادي الملكي بيانًا رسميًا بشأن إصابة الفرنسي فيرلان ميندي. جاء كالتالي: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا من قبل الخدمات الطبية. حيث تبين أنه يعاني من إصابة عضلية في الفخد الرباعية اليمنى، وأن التطور معلق حتى الآن بشأن اللاعب”.

وينضم “ميندي” إلى مستشفى إصابات الملكي التي ضمت العديد من اللاعبين مثل “إدواردو كامافينجا – فينسيوس جونيور – أوريلين تشواميني- دافيد ألابا”، والذي من المتوقع عودتهم قريبًا. بالإضافة إلى انتهاء مواسم بعض اللاعبين أبرزه “إيدير ميليتاو – داني كارفخال”.

وحقق الملكي فوزًا كبيرًا أمام جيرونا. في ليلة تفوق فيها الإنجليزي جود بيلينجهام مسجلًا لهدف رائع. إلى جانب ظهور بارز للنجم الفرنسي كيليان مبابي الذي صالح جماهير المرينغي بهدف مذهل. عقب إخفاقه بإضاعة ركلة جزاء بمباراة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد نظيره أتالانتا في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء المقبل. حيث يواجه حامل اللقب شبح الخروج من بطولته المفضلة حال خسارته في اللقاء القادم.

الرابط المختصر :