انتظارًا للحسم.. “شرط وحيد” يفصل أوسيمين عن الانتقال إلى الهلال

أوسيمين
أوسيمين

يقترب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق كرة القدم بنادي نابولي من حسم اتفاقه من أجل الانتقال إلى صفوف نادي الهلال. قبل مشاركة “الزعيم” المرتقبة في كأس العالم للأندية في شهر يونيو المقبل.

وذكر الصحفي الموثوق ساشا تافيولري  في تقرير له. تطورات بشأن انتقال مهاجم نابولي المٌعار إلى صفوف جلطة سراي التركي خلال الموسم الحالي.

وأفاد التقرير بأن أوسيمين يتوقع عرضًا سنويًا بقيمة ثمانية عشر مليون دولار للانتقال إلى المملكة العربية السعودية. لكن راتبه المحتمل قد يصل إلى عشرين مليون دولار في الموسم.

ووقع الهلال السعودي في مجموعة قوية في منافسات النسخة الأولى من كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، والذي سيقام في الولايات المتحدة في يونيو 2025.

شروط الانتقال إلى الهلال

وستكون هذه هي الشروط التي يتم مناقشتها حاليًا بين رئيس النادي الأزرق والأبيض والمهاجم النيجيري، المعار من نابولي إلى جالطة سراي هذا الموسم، والذي سجل ستة وثلاثين هدفًا وثماني تمريرات حاسمة في أربعين مباراة مع النادي التركي.

وعلى الرغم من وجود اتفاقات شخصية شبه نهائية بين فيكتور أوسيمين وفهد بن نافل. إلا أن الزعيم لم يتمكن بعد من تأكيد الصفقة. في الواقع.

وينتظر النادي الممثل لـ”الوطن” الحصول على المبلغ الإجمالي المتوقع من الحكومة السعودية لإنهاء الصفقة. ومن ثم التواصل مع نابولي لإتمام الاتفاق بين الناديين.

ولم تمنح لجنة “الجدوى المالية” التابعة لوزارة الرياضة الضوء الأخضر بعد لصرف الأموال اللازمة. مما يجعل إتمام العملية مستحيلاً في الوقت الحالي. حيث أن الأطراف المعنية في الصفقة واثقة من نجاحها، بما فيهم فيكتور أوسيمين الذي أعرب عن رغبته في الانضمام إلى “الفريق العاصمي”.

ويتطلع “الزعيم الأزرق” إلى تدعيم صفوفه بالعديد من النجوم قبل انطلاق كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو.

الرابط المختصر :