تحدث الإيطالي سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال. عقب تحقيق الفوز والتأهل التاريخي إلى ثمن نهائي كأس العالم للأندية 2025.
وانتصر الزعيم أمام باتشوكا المكسيكي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم للأندية 2025.
وسجل سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة 22. فيما أضاف ماركوس ليوناردو الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.
بهذا الفوز، تأهل الهلال إلى دور الـ 16 برفقة ريال مدريد الذي هزم ريد بول سالزبورج 3-0.
إنزاجي يتغنى بنجوم الهلال
وبدأ إنزاجي حديثه قائلًا: “أنا سعيد جدًا بالمباراة وأهنئ الفريق والجماهير والجهاز الإداري للنادي، عندما أتينا إلى هنا كنا نود الوصول إلى أفضل 16 فريق ولدينا لاعبين رائعين”.
وتابع: ” أنا سعيد جداً وفخور بأداء اللاعبين، السعوديون وغير السعوديين قدموا أداء ممتازًا، وتغيير موقع نيفيز كان لزيادة التفاهم، خاصة أن باتشوكا لعب بروح عالية، لكن فريقنا يلعب بروح أقوى”.
وأكمل الإيطالي حديثه قائلًا: “سعيد وراضي جداً وكان لدي معلومات عن الكرة السعودية وأتابع الدوري السعودي. وأراقب الفرق وأعرف الكثير من اللاعبين المحترفين بالدوري السعودي وأعرف أن الفريق لديه لاعب ممتازين وأنا فخور بتدريبه”.
واختتم إنزاجي حديثه قائلًا: “عند وصولي تحدثت مع القائد والفريق. حيث قلت لهم أننا نستطيع التأهل إلى دور الـ16 والفريق يلعب بروح اللاعب الواحد ولن نأتي هنا المشاركة بل للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وأعتقد أن خصمنا القادم أحد أفضل الفرق بالعالم”.












