كشف تقرير صحفي هام عن أول الراحلين عن صفوف فريق كرة القدم بنادي الهلال. في أعقاب الخروج من منافسات كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي البرازيلي.
وودع “الزعيم” بطولة كأس العالم للأندية بخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد أمام فلومينينسي البرازيلي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
وسيحصل نجوم الزعيم على راحة لمدة 21 يوماً قبل الانضمام لمعسكر تدريبي في النمسا استعداداً للموسم الجديد وبطولة السوبر السعودي في هونغ كونغ شهر أغسطس المقبل.
إدارة النادي تعمل على تجديد الفريق من خلال ضم صفقات أجنبية وبيع لاعبين محليين.
وفي سياق متصل، طلب مصعب الجوير الرحيل عن فريقه الحالي بسبب قلة مشاركته، ومن المتوقع انتقاله إلى الشباب بعد أن أعير لهم الموسم الماضي.
مصعب الجوير.. عودة من الهلال إلى الشباب
يعتزم نادي الشباب طلب ضم مصعب الجوير من الهلال بعد انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية.
تجديد الإعارة يعتمد على موافقة النادي العاصمي ومدرب الشباب الجديد، إيمانويل ألغواسيل.
وكان اللاعب مصعب الجوير الذي لعب معارا مع الشباب، قادما من “القلعة الزرقاء”، هو الأفضل الموسم الجاري. بعدما ساهم في 15 هدفا على مدار الموسم المنقضي. حيث أعلن نفسه بين أبرز الأسماء القادمة بقوة في الكرة السعودية، وهو ما دفع الهلال لاستعادة والاستفادة من توهجه.












