أعلن النادي الأهلي المصري رسميًا عن رحيل الإسباني خوسيه ريبيرو المدير الفني لفريق كرة القدم عن تدريب المارد الأحمر. منذ دقائق عبر جميع الحسابات الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي.
جماهير المارد الأحمر طالبت بشكل صريح أثناء مواجهة بيراميدز بمغادرة المدرب الإسباني. بهتافات قاسية أثناء مواجهة الأمس في اللقاء.
ويحتل المارد الأحمر حامل لقب الدوري المصري المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط من أصل أربع مباريات. فاز في واحدة وخسر مثلها وتعادل في اثنتين.
وتعرض الفريق للهزيمة بالأمس بهدفين نظيفين أمام نظيره بيراميدز. مما وضع الإدارة في موقف صعب قبل إعلان قرار الرحيل اليوم في اجتماع رسمي بقيادة رئيس النادي محمود الخطيب.
الأهلي يقيل ريبيرو
جاء بيان الفريق عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” كالتالي: “وجه النادي الأهلي الشكر للإسباني خوسيه ريبييرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية، وتم إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي”.
الأهلي يشكر ريبييرو.. وينهي العلاقة التعاقدية بالتراضي 🔴 pic.twitter.com/v3zLsIi86g
— النادي الأهلي (@AlAhly) August 31, 2025
وقال النادي في بيانه، الأحد، إنه تم إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي، مضيفا أن ذلك “جاء بعد اجتماعات لجنة التخطيط بحضور محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومحمد يوسف المدير الرياضي، التي بدأت الساعة 11:00 صباحا واستمرت عدة ساعات”.
وأشار إلى أن لجنة التخطيط ناقشت خلال الاجتماعات التقارير التي تقدم بها كل من المدير الرياضي والمدير الفني، وفي ضوئها جاء القرار المشار إليه.











