تحدث الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق ريال مدريد الإسباني حول فترته السابقة مع القلعة الملكية. إلى جانب نقاط أخرى أبرزها المدير الفني تشابي ألونسو.
وبدأ النجم الفرنسي الحديث حول انطلاقة النادي الملكي خلال الموسم الجديد. حيث قال : “كانت بدايتنا جيدة، بثلاثة انتصارات، وهذا أمر إيجابي للغاية، لكن علينا أن نتحسن، علينا مواصلة العمل. علينا أن نواصل التحسن لأننا ندرك مدى صعوبة الفوز بالألقاب. وهذا ما نطمح إليه”.
وأضاف: “أعتقد أننا تعلمنا الكثير الموسم الماضي، ولكن حان الوقت لإظهار ما تعلمناه. بالطبع، سيستغرق ذلك وقتًا. هذا الموسم مهم جدًا للنادي، لكننا نقترب أيضًا من كأس العالم، لذا فهو مهم لجميع اللاعبين الراغبين بالتأهل، بمن فيهم أنا.
وحول ترشح الملكي للفوز بدوري الأبطال: “أقول دائمًا إن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بدوري أبطال أوروبا. لكن هناك فرق قوية كثيرة في أوروبا. رأينا أن العام الماضي كان رائعًا مع نظام البطولة الجديد. هذا العام سيكون أفضل. سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيفوز في النهاية”…
وفي حديث آخر مع التلفزيون الفرنسي. أضاف: “هل يستحق عثمان ديمبيلي جائزة الكرة الذهبية؟ بالتأكيد! لو كان الأمر بيدي، لوصلتها إلى منزله بنفسي. أتمنى أن يحتل أشرف حكيمي مركزًا متقدمًا، لأن المدافعين يستحقون التقدير أكثر. لامين يامال؟ حسنًا، ليس هو، إنه يلعب مع برشلونة (يضحك). لكنه لاعب رائع حقًا”.












