عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى مدريد، بعد أن أمضى عدة أيام في فرنسا من أجل الخضوع لبرنامج علاجي بسبب إصابته بالتواء في الركبة اليسرى.
ويقضي مهاجم ريال مدريد حاليًا مرحلة التأهيل تحت متابعة الجهاز الطبي للنادي. حيث سافر إلى باريس برفقة طبيب العلاج الطبيعي ومدرب اللياقة البدنية؛ لمتابعة حالته بدقة خلال فترة العلاج.
سلسلة فحوصات
وأثناء وجوده في فرنسا، خضع مبابي لسلسلة من الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالة ركبته ومعرفة مدى تحسنها، وذلك في إطار تجهيز اللاعب للعودة إلى الملاعب دون التعرض لأي مضاعفات.
كما لفتت إقامته في فرنسا أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر مساء الجمعة وهو يتابع مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو من داخل غرفته بالفندق، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1، وفق الصور التي نشرها عبر حساباته الرسمية.
وفي هذا السياق، تحدث مدرب ريال مدريد ألفارو أربيلوا عن حالة اللاعب، مؤكدًا أنه على تواصل دائم معه لمتابعة تطورات الإصابة، مشيرًا إلى أن حالته تتحسن تدريجيًا وأن النادي يتابع كل التفاصيل الخاصة بعملية التعافي.
غياب مبابي
وبحسب تقارير صحفية، فإن مبابي سيغيب عن مواجهة الذهاب أمام مانشستر سيتي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، بينما تبقى فرص مشاركته في مباراة الإياب يوم 17 مارس قائمة لكنها لم تُحسم بعد.
بينما تعتمد عودة اللاعب على نتائج الفحوصات المقبلة. خصوصًا وأن الجهاز الفني لا يرغب في المجازفة بإشراكه قبل تعافيه الكامل.
وكان ريال مدريد قد فكر في إجراء عملية جراحية للاعب خلال الفترة الماضية. إلا أن النجم الفرنسي فضل الاستمرار في البرنامج التأهيلي والعلاجي دون اللجوء إلى الجراحة في الوقت الحالي.













