يغيب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة شباب أهلي دبي، المقررة مساء الإثنين المقبل. ضمن منافسات الجولة السابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2025.
ويأتي غياب بنزيما التزامًا بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. التي تمنع مشاركة أي لاعب سبق له خوض مباريات دور المجموعات مع فريق آخر خلال الموسم ذاته. حيث كان النجم الفرنسي قد شارك في الدور نفسه مع نادي الاتحاد.
بنزيما يغيب عن الزعيم في الآسيوية
وبناءً على ذلك، سيغيب بنزيما عن المباراتين المتبقيتين للهلال في دور المجموعات. على أن يصبح متاحًا للمشاركة مع الفريق ابتداءً من الأدوار الإقصائية للبطولة القارية.
يذكر أن بنزيما قدّم بداية قوية بقميص الهلال منذ انضمامه، بعدما سجل ثلاثية “هاتريك” في أول ظهور له أمام الأخدود، خلال لقاء الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. مؤكدًا حضوره السريع وتأثيره مع الفريق.












