تستمر ردود الفعل الغاضبة بين أوساط جماهير عقب الرباعية التي تلقاها الفريق على يد الاتحاد، في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين مساء أمس السبت في ملعب “الإنماء” بمدينة جدة.
وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، فإن إدارة نادي الهلال لا تنوي إقالة المدرب البرتغالي خيسوس من منصبه، وذلك بحسب ما كشفته مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط».
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن ثقة إدارة النادي الأزرق في قيادة خيسوس للفريق خلال الفترة المقبلة مستمرة.
اجتماع طارئ لخيسوس
واضطر فريق الهلال إلى تأجيل مغادرة ملعب «الجوهرة المشعة» عقب خسارته أمام الاتحاد، وذلك بسبب اجتماع طارئ عقده خيسوس مع اللاعبين فور نهاية اللقاء.
وخلال الاجتماع، أكد خيسوس على أهمية تصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق في الكلاسيكو، مشدداً على ضرورة الحفاظ على الأمل في المنافسة على لقب الدوري رغم اتساع الفارق إلى 7 نقاط مع الاتحاد المتصدر.
إدارة نادي الهلال لا تنوي إقالة المدرب البرتغالي خيسوس من منصبه، وذلك بحسب ما كشفته مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط».
— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) February 23, 2025
يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 48 نقطة. بينما يتصدر الاتحاد بـ55 نقطة ويقترب بشكل كبير من حسم بطولة الدوري.
وقد حقق الاتحاد فوزاً كبيراً على الهلال في جدة. مما زاد من تفاؤل جماهيره التي ملأت ملعب الجوهرة المشعة.
إدارة الهلال تحسم قرارها
اجتمع فهد المفرج، المدير التنفيذي لكرة القدم بقلعة الزعيم مع المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بعد الهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد 1-4.
وتم مناقشة الأداء المتراجع للفريق وابتعاده عن صدارة الدوري بفارق 7 نقاط. بعد الاجتماع، قاد جيسوس المران حيث خضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات استرجاعية، بينما أجرى الآخرون تدريبات لياقية وفنية، استعدادًا لمواجهة الخلود في الجولة 22 من دوري روشن السعودي.












